كلية علوم التمريض جامعة شندي تستقبل طلاب السنة النهائية لإجازة التمريض بجامعة النيل الأزرق

شندي : أسامة شرف الدين
استقبلت كلية علوم التمريض جامعة شندي صباح الخميس 19/7/2018م طلاب السنة النهائية لإجازة التمريض بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة النيل الأزرق والبالغ عددهم 60 طالباً وطالبة الذين حضروا لدراسة الفصل الدراسي الثامن بالكلية وذلك في اطار تفعيل اتفاق التعاون الموقع بين الجامعتين وبرعاية وزارة التعليم والبحث العلمي والذي يهدف إلى دعم وتعزيز التعاون الأكاديمي في مجالات الدراسة في برامج (الطب , العلوم الإنسانية , الآداب , العلوم , القانون , الاقتصاد , الهندسة , التمريض , الحاسوب والمعلومات , وغيرها) وذلك من خلال تبادل المواد في التعليم والبحث والنشر العلمي وتبادل المعلومات الأكاديميةتبادل الطلاب – إجراء البحوث المشتركة وتنظيم المؤتمرات في التعليم والبحث العلمي – تبادل المعاونة التقنية – تبادل برامج ونظم المعلومات – تأكيد الجودة والاعتماد . حيث اقامت الكلية حفل استقبال على شرف الطلاب الزائرين شرفه حضوراً الدكتور يوسف على الريح – عميد شؤون الطلاب والدكتور : حجازي محمد أحمد - عميد كلية علوم التمريض . وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية وأعضاء المكتب التنفيذي لرابطة طلاب كلية علوم التمريض .
الدكتور : حجازي محمد أحمد – عميد الكلية رحب بالطلاب في جامعة شندي واستعرض الإمكانات المادية والبشرية للكلية مؤكدا استعدادهم لتنفيذ البرانامج التدريسي للطلاب بالصورة المثلى وقال أنه يشتمل على جانب تدريسي أكاديمي وجانب تطبيقي عملي بمعامل الكلية ومستشفى المك نمر الجامعي . متمنياً أن من الطلاب أن يستفيدوا منه الفائدة القصوى خاصة وأن الجامعة تمتلك مستشفى جامعي يوفر لهم التدريب المطلوب بجميع أقسام علم التمريض مؤكداً أن سيعملون على تنفيذ المنهج الموضوع من خلال كادر تدريسي مؤهل ومدرب ومشهود له بالكفاءة في جميع الجامعات السودانية . متمنياً أن يقضي الطلاب فترة طيبة بين أقرانهم طلاب جامعة شندي .
الدكتور : يوسف علي الريح عميد شؤون الطلاب رحب بالطلاب في محلية شندي التي وصفها بأنها تمتاز بوجود المعالم الآثارية التاريخية مما جلعلها قبلة لطلاب الجامعات الأخرى من خلال الرحلات العلمية مشيداً بفكرة التبادل الطلابي بين الجامعات مؤكداً أنها تكسب الطالب مهارات أخرى غير الجانب الأكاديمي مثل إثراء الجانب المعرفي والثقافي للطلاب متمنياً من الطلاب أن يعكسوا الوجه المشرق لجامعتهم من خلال السلوك القويم والتحلي بالأخلاق الالفاضلة معلناً وقوفهم مع الطلاب وحل جميع مشكلاتهم حتي انقضاء فترة دراستهم بجامعة شندي .
كما تحدث رئيس رابطة طلاب كلية علوم التمريض مرحباً بضيوفهم من جامعة النيل الأزرق مؤكدا استعدا الرابطة لتقديم يد العون لهم داخل الكلية .
كما تحدث ممثل الطلاب من جامعة النيل الأزرق معلناً عن سعادتهم باختيار إدارتهم لجامعة شندي لدراسة هذا الفصل مؤكداً أنهم سيكنون عند حسن ظن الجميع بهم.

FaLang translation system by Faboba

المتواجدون حاليا