حفل استقبال الطلاب الجدد

في حفل بهيج تم استقبال الطلاب الجدد بحضور سعادة الدكتور عبد الشكور هرون سليمان وكيل الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة واسر الطلاب .

IMG 20170320 WA0001

تضمن الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم وقد تلا د. يوسف علي حسين عميد شئون الطلاب كلمة الترحيب وحث الطلاب علي الاستفادة من الإمكانات المتاحة من الجامعة أشاد بالتميز الذي شهدته الجامعة في العام الماضي في شتي المجالات كما تحدث عن الأنشطة الطلابية والمتعددة بالجامعة ، وعن الإبداع والبرامج الفنية والثقافية والرياضية التي شاركت بها الجامعة وحازت علي مراتب متقدمة .

وفي ختام كلمته أكد علي اهتمام عمادته بالمشاكل الطلابية وان الجامعة تبذل مجهود كبير لتذليل الصعاب التي تواجه الطلاب .

كذلك تحدث د. الطاهر إبراهيم بشير مدير الجامعة المكلف الذي أكد علي علي حرص الجامعة من أول يوم دراسي علي توفير كافة الخدمات للطلاب ـ كما دعا الطلاب إلي بذل الجهد والعطاء للوصول للتفوق العلمي من خلال المواظبة التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات الرياضية والثقافية .

هذا وقد شرف الحفل السيد / حسين يس حمد والي ولاية النيل الأزرق والذب القي كلمته والتي ركز فيها علي ضرورة استمرارية الطالب لتلقي العلم والسعي الجاد في الدراسة لفتح أفاق أوسع إمامهم بعد التخرج لخدمة إنسان الولاية الذي يحتاج للرعاية والحماية من اجل الأمن والسلام .


FaLang translation system by Faboba